Translate

تعرف على تطبق سمسمي وهو عبارة عن تطبيق مراسلة لشخصية وهمية


ماهو برنامج سمسمي SimSimi :

البرنامج الذي يتحدث عنه الناس بأنه يتحدث مثل البشر وحصل على شهرة واسعة في غضون أسابيع سمسم أو (سمسمي) هو تطبيق روبوت يشعرك للوهلة الأولى بأنك تقوم بالمحادثة مع إنسان بدلا ً من آلة , تقوم بسؤاله سؤال ما ليقوم بإجاباتك آليا ً , (وهنا يتوقف الأمر عليك) حسب كل سؤال تقوم بطرحه عليه .

تطبيق سمسومي SimSimi مسلي ومضحك في بعض الأحيان، فهو يجيب ما يعلمه إياه المستخدم، والكثير من المستخدمين العرب قاموا بتعليمه الأجوبة المناسبة للكثير من الأسئلة، وبالتالي فهو قوي عربياً في حال قمت بالكتابة باللغة العربية، كما يجيب في بعض الأحيان بنفس اللهجة التي تستخدمها في الحديث معه. ينصح باستخدامه في حال وجود أوقات فراغ وتود الدردشة مع روبوت آلي لا تعرفه.
التطبيق الذكي في الأساس مبني بناء ً على تجربة المستخدمين مما يفسر إختلاف الإجابة من مستخدم لآخر , فمثلا ً أنت تقوم بسؤاله عن أفضل هاتف ليجيبك (آيفون) وصديقك يسأله نفس السؤال فتتغير إجابته .
برنامج سمسم يسولف معك ويجيد عدد كبير من اللغات والأمر المميز أن العربية من بين تلك اللغات التي يدعمها لذلك تستطيع سؤاله دون قلق فهو يتعلم حتى على اللهجات .
قمت بسؤاله عدة أسئلة فلاحظت أن لهجته تتنوع مابين الكويتية إلى السعودية , الأمر الجميل أني قمت بسؤاله عن جنسيته فجاوبني (نعم أنا كويتي) !
سمسمي ظريف للغاية , أحيانا ً يعطي إجابات غبية نوعا ً ما , مع ذلك لاعذر عليه فهو آلة وليس إنسان .


مميزات برنامج سمسمي :

– اذا قمت بمراسلة سمسمي ورد عليك برد جارح او حاد او غير لائق تستطيع ضغط سحابة الرد و الابلاغ عن الرد ك(ليس مثير للاهتمام، جنسي فاضح او عنيف).
– في حالة لم يستطيع التطبيق الرد عليك تستطيع اقتراح اجابة له عن طريق الضغط على الكلمة او العبارة المطلوب الرد عليها وبعد ذلك قم بترشيح الرد المناسب. – التطبيق مجاني ولكن توجد فيه اعلانات ولكن التطبيق يوفر خدمة التخلص من الاعلانات نهائيا مقابل 2.51$ لمن يريد. – تستطيع حذف المحادثة باي وقت. – تستطيع تغيير اللغة بضغطة زر والتطبيق يقوم بالتعرف على اللغة الجديدة والتحدث بها مباشرتا. – تستطيع الغاء الكلمات الحادة و الخادشة للحياء عن طريق خاصية ال(Bad words) اما ان تشغلها او تغلقها. – تستطيع نسخ أي جزء من المحادثة ومشاركتها في وشبكات التواصل الاجتماعي بمجرد لمسة ومن داخل التطبيق.

طريقة إستخدام تطبيق سم سمي SimSimi في الجوال:

للبدإ في استخدام التطبيق، فقط تحتاج للمس الشخصية الصديقة المستديرة والصفراء سمسمي SimSimi وبدأ الدردشة معه. سوف تلاحظ عند ذلك أن الأشياء التي يقولها لك تبدو منطقية، وتتماشى مع المحادثة التي تجرونها.
تحميل تطبيق سمسمي SimSimi للدردشة الاصطناعي اندرويد
يمكنك كتابة كل أنواع الأشياء السخيفة وقراءة ردة فعله، التي في بعض الأحيان سوف تفاجئك ومن المؤكد سوف تضحكك. يمكنك محاولة أن تكون صديقه، مغازلته، تهديده… لا يهم، لأنه ذكاء اصطناعي. سمسمي (SimSimi) هو واحد من تلك ال المسلية التي يمكنك تنزيلها لتقصير الوقت، حيث أن هدفها الرئيسي هو التسلية بلا هدف. سوف تحتاج إلى الإرتباط بالإنترنت لاستخدامه.

شرح كيفية عمل تطبيق سمسمي :

آلية عمل التطبيق تعتمد على المستخدم بالمرتبة الأولى، فهو يتعلم منك، ففي حال قمت بكتابة جملة معينة ولم يستطع التطبيق الإجابة عليها، ستقوم أنت باقتراح الإجابة المناسبة لمثل هذا السؤال، أو ربما يجيب إجابة خاطئة وتود أن تصححها له. فتطبيق سمسمي SimSimi تطبيق ذكاء إصطناعي قادر على القيام بمحادثات معقدة باستخدام لغة متطورة نسبيا وهو عبارة عن خوارزمية تقوم بأنقاء اكثر الردود صحة من الاقتراحات التي رشحها مستخدمو التطبيق، للتطبيق الميزات جميلة منها:

اضغط للتحميل للاندرود  

 

تعرف على تطبق سمسمي وهو عبارة عن تطبيق مراسلة لشخصية وهمية Reviewed by Unknown on 11:47:00 ص Rating: 5

هناك 6 تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.