Translate

تعرف على افضل تطبيقات هذا الاسبوع

1. تطبيق FITAPP لمتابعة نشاطك الرياضي وصحتك
مع هذا التطبيق المميز ستحصل على دليل رياضي يساعدك في بناء جسم رشيق والمحافظة على صحتك، أيضا يوفر لك كل الأدوات اللازمة لذلك، فقط اعتمد عليه وستحصل على نتائج جيدة، وللتنبيه فسعره كان 19.99$ والآن مجانا لوقت محدود.
لتحميل التطبيق:
  المطور : FITAPP
  السعر :  مجانا
2.تطبيق ازياء نمشي للتسوق – الملابس والاكسسوارات للنساء والرجال
يوفر موقع “نمشي” تجربة تسوق سهلة وممتعة لما يقدمه من أحدث صيحات الموضة العالمية والتي يواكبها الموقع أول بأول، ولا يتقاضى موقع “نمشي” أي رسوم على شحن المنتجات، حيث يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني لجميع دول الخليج مع إمكانية إستبدالها مجانا خلال مدة 14 يوم، كما يضمن لك الموقع أفضل خدمة عملاء ممكنة.
ويتميز “نمشي” بأقسامه المتنوعة والتي تغطي كافة إحتياجات الرجال والنساء والأطفال، فالنساء ستجد أقسام مخصصة للفساتين والملابس الرياضية وأزياء المحجبات والتنناير والجينز والأحذية بكافة أنواعها والمجوهرات والنظارات والساعات والحقائب، أما الرجال فسيجدوا ضالتهم في أقسامهم المخصصة للتيشيرتات والقمصان والجينز والمعاطف والأحذية الرياضية والكلاسيكية والساعات والنظارات
ويحتوي الموقع على عدد مهول من الماركات منها على سبيل المثال أديداس ونايكي ولاكوست وفيرو مودا وبوما وفانس وشوارفسكي بالإضافة إلى الماركات الفاخرة ومنها كلفن كلاين ورالف لوران وتومي هيلفجر. ولعل أفضل الأقسام الموسمية التي وجدناها في موقع “نمشي” اليوم هي أقسام مجموعة الربيع وقسم التخفضيات والذي يوفر خصومات تصل حتى 80%!
لتحميل التطبيق:
  المطور : Namshi LLC
  السعر : مجانا 
  إضغط هنا لتنزيل التطبيق


3. تطبيق Bitmoji لتصميم الإيموجي الخاص بك مع مزايا رائعة
هل تريد تصميم الإيموجي الخاص بك بنفسك ؟ نعم هذا التطبيق يتيح لك ذلك وأكثر من هذا تستطيع إنشاء بعض القصص بواسطة هذه الملصقات بكل سهولة ومشاركتها عبر التطبيقات المختلفة.
لتحميل التطبيق:
  المطور : Bitstrips 
  السعر : مجانا


تعرف على افضل تطبيقات هذا الاسبوع Reviewed by Unknown on 6:22:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.