Translate

التطبيق الذي لطالما قد بحثت عنه الان بين يديك حمله الان واحد من افضل التطبيقات العالمية !!

    انتشرت في الاونة الاخيرة عديد من التطبيقات التي تختص في مجال الطب وما شابه ذلك ولكن ليست ذات مطلب كاف كما توده انت فعند استخدامك له تجد انه غير متوفر جميع متطلباتك او تجد انه لا يتوفر على ميزة معينة كنت قد وددتها واليوم قد جئنا لكم اعزائنا ومتابعي مدونة مستر تقني تطبيق "Altibbi - الطبي" هو تطبيقك العربي الذي لطالما قد بحثت وسعيت الى ان تحصل عليه وهو ذو مزايا جدا جميلو ورائعا والتي قد تسهل العديد من الاشياء لك انت المستخدم وافضل ما في هذا التطبيق الرهيب انه من التطبيقات العربية التي نالت شهرة واسعة ايضا هو التطبيق الفائز بجائزه World Summit Award كأفضل محتوى طبي لسنه 2013 اليك مزيد من المزايا والصور التوضيحية للتطبق :



    التطبيق الأول عالمياً الذي يسمح لك بمكالمه طبيب مباشرة بدون وقت انتظار بضغطه واحده من موبايلك. أكثر من 5 ملايين مستخدم في 200 مدينه و 4 بلاد عربيه بيثقوا في الطبي! استمتع بمكالمتك.ايضا يمكنك الحصول على استشارات فوريه من أفضل أطباء في بلدك ويمكنك الآن اجراء مكالمه صوتيه مع الأطباء! احصل على افضل النصائح الطبيه بمجرد الضغط على"اطلب طبيب"

  • كيفية الإستخدام ؟
  1. التطبيق يقوم بتحديد مكانك تلقائياً.
  2. اكتب سؤالك و اضغط "اطلب طبيب"
  3. سيقوم واحد من الأطباء الموجودين في بلدك بالرد على مكالمتك في ثواني و سيقوم بالرد على استفساراتك.

  • يمكنك مكالمه الأطباء عن طريق التطبيق في الأماكن التاليه: 
  1.  السعوديه .
  2. مصر .
  3. الأردن .
  4. الإمارات
     من خلال إستخدامك الطبي يمكن التحدث مع إطباء في كافة المجالات بخصوصيه و سريه تامه و جاهزين لإجابه كل استفساراتك و تقديم جميع النصائح الطبيه لك والكثير من الاشياء بانضارك الان اترككم للتعرف على باقي الميزات والاستمتاع والاستفادة من التطبيق رابط التحميل :

لتحميل تطبيق "Altibbi - الطبي" لاجهزة اندرويد: اضغط هنا

لتحميل تطبيق "Altibbi - الطبي" لاجهزة ابل: اضغط هنا

التطبيق الذي لطالما قد بحثت عنه الان بين يديك حمله الان واحد من افضل التطبيقات العالمية !! Reviewed by Unknown on 9:38:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.