Translate

شاهد الهاتف OnePlus 3 يصمد أمام إختبار الخدش والحرق والثني


الهاتف OnePlus 3 الجديد يأتي مع بعض المواصفات التقنية المثيرة للإعجاب، بحيث يضم هذا الهاتف طبقة زجاجية واقية للشاشة من نوع Gorilla Glass 4، فضلا عن هيكل مصنوع بالكامل من المعدن، مما يعني بأن نوعية الهاتف ممتازة وهذا ما يعني بدوره قدرة الهاتف على تحمل الظروف الطبيعية القاسية.
الآن نحن هنا مقطع فيديو جديد تم نشره على موقع اليوتيوب يستعرض لنا الهاتف OnePlus 3 الجديد يخضع لإختبارات التعذيب، وهي الإختبارات التي تشمل إختبار السكين، والحرق، والثني. وكما يمكنك أن ترى في الفيديو أدناه، فقد إتضح بالفعل أن نوعية الهاتف OnePlus 3 ممتازة وأنه متين للغاية لدرجة أنه إستطاع الصمود في إختبار الثني.
وللتذكير، الهاتف OnePlus 3 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، هذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة OxygenOS.


شاهد الهاتف OnePlus 3 يصمد أمام إختبار الخدش والحرق والثني Reviewed by Unknown on 6:30:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.