Translate

اليك لعبة "Gear.Club - True Racing" عبارة عن سباقات تقام بينك وبين اصدقائك اون لاين حملها الان والعب مع اصدقائك ممتعة جدا .

   هنالك الكثير من المستخدمين الذين يعشقون العاب السيارات وخاصة الالعاب التي تكون مشتركة اي مجموعة من الاصدقاء يقومون بلعبها والكثير من المتابعين على موقع مستر تقني يقومون بطلب هكذا العاب في كل فترة ونحن بدورنا نقوم بتنزيل مجموعة من الالعاب كل فترة واليوم قد جئنا لكم باللعبة الشهيرة "Gear.Club - True Racing" عبارة عن لعبة جميلة جدا وتعتبر من الالعاب التي عليها طلب واسع من المستخدمين وذلك بسبب المزايا التي تتوفر عليها العبة فمنها سباق ضد أصدقائك من خلال الفعاليات والبطولات , جمع كل السيارات المفضلة لديك وغيرها ايضا  تقدم Gear.Club مجموعة كاملة من الخيارات للسيارات. يمكن للاعبين جمع وترقية وتخصيص بعض المركبات الغريبة أكثر من رائع في متجر أدائها والتمتع التفاصيل بما في ذلك المحرك والداخلية في HD كامل.


   كما ذكرنا سابقا يمكنك العب مع اصدقائك والتغلب عليهم ان استطعت ويمكنك الشراء ايضا من داخل العبة ان هذه العبة هي محاكاة للقيادة وهي لعبة جدا جميلة وادعوك لتحميلها والتمتع بها وسوف اترك لكم ربط العبة في نهاية الشرح واذا اردتم ان استمر في تنزيل هكذا العاب على موقعنا فقط اطلب عن طريق التعليقات اما هنا او على صفحتنا عل الفيسبوك "مستر تقني" والان اترككم لتحميل العبة والتمتع بها اليك رابط التحميل :

لتحميل لعبة Gear.Club - True Racing



اليك لعبة "Gear.Club - True Racing" عبارة عن سباقات تقام بينك وبين اصدقائك اون لاين حملها الان والعب مع اصدقائك ممتعة جدا . Reviewed by Unknown on 3:38:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.