Choose language

تأكيد قدوم قارئ قزحية العين للهاتف Galaxy Note 7، وشركة Patron ستشرف على تصنيعه



قال بأن Galaxy Note 7 سيحصل على تغييرات أكبر بالمقارنة مع الأجيال السابقة. أولا، وفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن تستخدم شركة سامسونج الإسم Galaxy Note 7 بدلا من الإسم Galaxy Note 6 للجيل المقبل من Galaxy Note وذلك على الأرجح لجعل الهاتف Galaxy Note 7 يتماشى عن نظام التسمية لهواتف Galaxy S7 الحالية.
وهناك شائعات وتسريبات أخرى لمحت إلى قدوم الهاتف Galaxy Note 7 مع شاشة منحنية الطرفين مع القدرة على الكتابة على حوافها بإستخدام القلم الرقمي S Pen. والصور التشويقية المسربة التي أشارت إلى ذلك أكدت كذلك الإسم Galaxy Note 7.
وأخيرا، سمعنا في الاونة الأخيرة بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم قارئ قزحية العين. وعلى ما يبدو، تلك الشائعات صحيحة لأنه إتضح أن شركة Patron الكورية الجنوبية فازت بصفقة لتوريد مستشعرات قزحية العين لإحدى الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، وعلى الأرجح هذه الشركة هي شركة سامسونج والتي من المفترض أن تستخدمها في الهاتف Galaxy Note 7 لإضافة طبقة إضافية من الآمان للجهاز.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة Patron فازت بهذه الصفقة منذ أشهر، ولكن طفت هذه المعلومات على السطح اليوم فقط. ويقال بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في حدث Unpacked جديد سيعقد يوم 2 أغسطس بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. إبقى متشوقا لسماع المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy Note 7 في الأسابيع القادمة.
تأكيد قدوم قارئ قزحية العين للهاتف Galaxy Note 7، وشركة Patron ستشرف على تصنيعه Reviewed by مسترتقني on 4:57:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.