Translate

تطبيق للطلبة من تطوير شاب عربي جزائري ينفع الطلبة في حساب معدلاتهم ومزيد من المزايا المذهلة تعرف عليها الان

   رغم توفر العديد والعديد من التطبيقات التي تهتم بشئون الطلبة من حيث حساب المعدلات ونتائج الطلبة والمواد المدرسية الا ان معضم التطبيقات التي هي متوفرة على بلي ستور ليست ذات تلك الكفائة التي نريدها في هكذا تطبيقات واليوم قد جئنا لكم بتطبيق من انشاء وتطوير شاب عربي جزائري حب ان ينفع المجتمع العربي بهذا التطبيق المتواضع والجديد طبعا نحن نشجع  وندعم الشاب العربي على هكذا امور تنفع المجتمع العربي وايضا هذه الامور وخاصة مثل هذا التطبيق هو ذو فائدة كبيرة بالنسبة لطلبتنا الاعزاء .


   ان تطبيق "Najahi" هو الرفيق الافضل لنجاح ابنك او اخوك او حت انت شخصيا فهو تطبيق اكثر من رائع يعطيك امكانية التحكم في معاملات المواد المدرسية , ايضا المسب المئوية للامتحانات من معدل المادة الاجمالية , تطبيق "Najahi" هو تطبيق ذكي يقوم بحساب المعدل سواء الخاص بالمادة (و يعرض النتيجة على شكل وجه بملامح تختلف حسب معدل المادة ) و المعدل الاجمالي للتلميذ (يعرضه في دائرة احصائية ) اليك فيديو توضيحي للتطبيق : 



مميزات تطبيق Najahi

  • يسمح لكم التطبيق باضافة عدد من التلاميذ و ادخال علاماتهم لحساب معدلاتهم و عرضها على شكل احصائيات .
  • يوفر لكم تخصيص السنوات الدراسية و المواد المدروسة و الامتحانات المقررة حسب احتياجاكم ، اذ يمكنكم تعديل و اضافة و حذف اي سنة أو مادة أو امتحان .
  • التحكم في معاملات المواد الدراسية ، أيضا النسب المئوية للامتحانات من معدل المادة الاجمالية .
  • التطبيق الذكي يقوم بحساب المعدل سواء الخاص بالمادة (و يعرض النتيجة على شكل وجه بملامح تختلف حسب معدل المادة ) و المعدل الاجمالي للتلميذ (يعرضه في دائرة احصائية ) .
  • تعدد الحسابات بحيث يمكن استعمال نفس التطبيق عن طريق اكثر من حساب ، لكل حساب تلاميذه و مواده و سنواته .... الخ .
للمزيد من المعلومات : اضغط هنا
 ملاحظة : تطبيق " NAJA7I " موجه لكافة المستعملين سواء كنت تلميذ ، طالب جامعي ، ولي أمر ، استاذ ... الخ ، اذ يمكن تخصيص التطبيق بما يرغب فيه المستخدم . 

لتحميل تطبيق Najahi


تطبيق للطلبة من تطوير شاب عربي جزائري ينفع الطلبة في حساب معدلاتهم ومزيد من المزايا المذهلة تعرف عليها الان Reviewed by Unknown on 2:45:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.