Translate

تعرف على هذه الاداة التي حققت نجاحا واسعا في موقع " كيك ستارتر"

اليوم سنتعرف على قطعة صغيرة تسمى "Fidget Cube" استطاعت ان تحقق نجاح باهر في موقع " كيك ستارتر" حيث استطاعت ان تجمع اكثر من 4.8 مليون دولار في ايام قليلة . هذه القطعة الصغيرة او مكعب التركيز  كما تسمى ،هي بديل لاي للاشخاص الذين يشعرون بالملل او بالتوتر حيث عادة ما يقومون بمضغ الأقلام أو الضغط على زر القلم واللعب بالاصابع فوق الطاولة وما الى ذلك من العادات التي نقوموا بها عادة عندما نحتاج الى تركيز او نشعر بالاجهاد والتوتر  .
هذه القطعة هي شبيهة بلعبة تسمح لك  بالقيام بالعديد من العادات السالفة الذكر عن طريق اللمس: تحويل الكرة، الضغط على الزر،  تبديل بين الفاتيح ..الخ.وفقا لمبتكري هذا المكعب الصغير سيجعلك اكثر تركيزا وفعالية ومتحكم في أعصابك  كما سيساعدك على التخلص من التوتر .

العجيب في هذا المكعب هو نجاحه في جمع اكثر من 4.8 مليون دولار في اقل من اسبوع ، كما انه استطاع الحصول على 1.8 مليون دولار في اقل من يوم بعد ضرحه في الموقع ، حيث كان المبلغ الذي يحتاج مبتكري التطبيق هو فقط 15 الف دولار !ومن المتوقع ان يزيد المبلغ المتحصل عليه على ما هو عليه الآن ،نظرا لكون نهاية الحملة متبقي عليها 27 يوم.

وللتعرف على معلومات اكثر عن المشروع اضغط هنا
تعرف على هذه الاداة التي حققت نجاحا واسعا في موقع " كيك ستارتر" Reviewed by Unknown on 2:46:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.