Translate

مجموعة من الالعاب المسلية والمرحة لاجهزة اندرويد

   كما عودناكم سابقا نقوم بتنزيل شرح لمجموعة من الالعاب المسلية والجميلة واليوم قد جئنا لكم اعزائنا ومتابعينا مجموعة الالعاب المسلية والمشوقة وهي مجموعة من العاب المرح وكذلك مجانية وكما ذكرنا نحن نقوم بتنزيل مجموعة من الالعاب الجديدة والمشوقة كل فترة لان موقعنا لا يختص بالتقنية فقط بل ايضا نقوم بنشر العديد من الاشياء المختلفة مثل الالعاب والبرامج وتجارب علمية واليوم جئناكم بمجموعة من الالعاب عسا ان تعجبكم الان اترككم مع الشرح ..

  • لعبة Brain it on the truck!

لعبة Brain it on the truck عبارة عن لعبة الغاز فيزيائية والهدف من العبة هو بسط عليك ايصال المكعب الاخضر الى المنطقى الصفراء وللقيام بذلك لديك سيارة وايضا قلم التلوين تستخدمه لتنفيذ المهام الفيزيائية عقلك هو المفتاح الرئيسي في هذه اللعبة ويمكنك تسجيل فيديو ومشاركته مع اصدقائك لتضهر لهم كيف كنت ذكيا استمتع !

لتحميل لعبة Brain it on the truck

  • لعبة Color Switch


من الالعاب التي حققت اكثر من 125،000،000 من التنزيلات فهي تلعب عن طريق الضغط على الكرة بعناية من خلال كل عقبة, وسوف يتبدل لديك لون الكرة لتجتاز العقبة التي تليها ويجب الحص على عدم تمرير الكرة من خلال لون خاطئ او عليك ان تبدا من جديد اترككم للتمتع مع هذه العبة الجميلة والمسلية .

لتحميل لعبة Color Switch

  • لعبة slither.io

تلعب هذه العبة ضد اشخاص اخرين على الانترنت او بدون انترنت وهذه العبة من الالعاب التي تحتاج الى تركيز فطريقى لعبها هي اذا لمس راسك في جسم لاعب اخر سوف تنفجر وتخسر انت العبة ايضا لديك فرص الفوز وان كنت صغيرا وتستطيع التغلب على اشخاص اكبر منك والان حملها وابدا بالانزلاق حضا طيبا .

لتحميل لعبة slither.io

  • لعبة Rolling Sky

هي لعبة تحدي التركيز فعيلك في هذه العبة التركيز على هدفك واجتياز جميع الفخوخ التي تضهر امامك وتجاوز السدود للسيطرة على الكرات ولاكمال التحديثات الخاصة بكل العوالم وتلعب هذه العبة عن طريق تحريك العبة من اليمين الى اليسار وتجنب كل العقبات وتجنب فقدان المسار الصحيح السعي للفوز مع زيادة سرعتك شئ فشيئ .

لحميل لعبة Rolling Sky

  • لعبة المواجهة للمعلومات العربية 

من الالعاب الممتعة التي انصح بها شخصيا فهي عبارة عن لعبة اسئلة معلومات عامة عربية تلعبها مع اصدقائك عن طريق التحديات أحصل على الدنانير داخل اللعبة لتمكنك من شراء وسائل مساعدة جديدة مثل جوكر حذف إجابتين وغيرها لكي تستخدمها بذكاء ضد خصومك العب واستمتع لتحصل على أوسمة من ضمن أكثر من ستين إنجاز اًمكن من مواجهة الأسئلة الجديدة في أكثر من اثني عشر فئة معلومات وتصدر قائمة أفضل اللاعبين في بلدك أو حتى على مستوى العالم. 

لتحميل لعبة المواجهة لعبة المعلومات 

  • لعبة Stack

لعبة Stack من الالعاب التي حققت نجاح واسع والتي حضت بالعديد من التحميلات فهي خفيفة ومسلية في نفس الوقت وهي ذات رسوم بسيطا وجميلة وأيضا تنافس للحصول على افضل نتيجة في العالم وهي لعبة سهلا وبسيطة تلعب في اوقات الفراغ وتلعب عن طريق وضع الاحجار حجر فوق حجر وعليك توخي الحذر من ان لا يسقط او ينكسر احد الاحجار التي تضعها الان اتركك للتمتع بهذه العبة الجميلة .

لتحميل لعبة Stack

  • لعبة Brain On: Dot Physics


لعبة Brain On: Dot Physics تعد من العاب الالغاز وهي لعبة فيزيائية ايضا ويجب عليك ايصال الكرة الصغيرة الى الى الكوب عن طريق رسم خطوط على الشاشة واستخدام الخطوط  كطريق للكرة  لكي تصل الكرة الى الكوب وهي لعبة جميلة ايضا جرب  هل يستطيع عقلك اجتياز هذه المراحل قم بتحميل العبة لاكتشاف ذلك .

لتحميل لعبة Brain On: Dot Physics


مجموعة من الالعاب المسلية والمرحة لاجهزة اندرويد Reviewed by Unknown on 1:47:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.