Translate

الان امتلك رقم هاتف امريكي وفعل الواتساب عليه والكثير بطريقى جدا بسيطة .

    ربما قد فكرت يوم ما بالحصول على رقم امريكي خاص بك تستخدمه اما للاتصال على اشخاص معينين او تفعيل الواتساب على الرقم الامريكي والتمتع به كان تحتال على اصدقائك وتتكلم معهم باللغة الانجليزية على اساس انك انت من امريكا وما شابه ذلك .


اليوم قد جئنا لكم بتطبيق "Primo" وهو من افضل التطبيقات الجديدة التي تتيح اليك الحصول على رقم امريكي ليس هذا فقط بل يعطيك دقائق اتصال مجانا حسب بعض المتطلبات البسيطة مثل كتابة البريد الالكتروني الخاص بك او اضافة رقم الهاتف الاصلي الخاص بك وغير هذه الخطوات وتحصل على دقائق مجانية للاتصال , أو اشتري بأسعار منخفضة لكل دقيقة للوصول إلى أكثر من 200 وجهة قم بتنزيل Primo على هاتفك أو الكمبيوتر اللوحي اليوم وابدأ في إجراء المكالمات والدردشة بالفيديو وإرسال الرسائل ومشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة باستخدام شبكات 3G أو 4G أو Wi-Fi.


  • اليك بعض مزايا وعيوب تطبيق "Primo"
  1. الحصول على مكافأة – وجه أصدقائك وعائلتك إلى Primo وعندما يقومون بتنزيل التطبيق والانضمام، ستتم مكافأتك بدقائق توجيه مجانية لا تنتهي صلاحيتها على الإطلاق .
  2. سيمنحك أيضًا دقائق مجانية فقط مقابل إخبارنا بمعلوماتك عنك!
  3. رقم هاتف أمريكي فريد – يتضمن حساب Primo الخاص بك رقم هاتف أمريكي مجاني لتلقي المكالمات والرسائل النصية الواردة من أي شخص في أي مكان .
  4. اتصل بأي شخص في أي مكان – وفر في المكالمات الدولية إلى أكثر من 200 وجهة باستخدام أسعار Primo المنخفضة لكل دقيقة، وخطط الأسعار. تبدأ الأسعار بسعر 1 سنت للدقيقة .
  5. من عيوبه انه لا يتيح الاتصال على كل الدول العربية اي يمكنك فقط تفعيل الواتساب من خلاله وبعض التطبيقات والمواقع الاخرى ولن تستطيع الاتصال على اشخاص مثلا اصدقائك اذا كان التطبيق لا يدعم الاتصال على بلدك .

بالتالي سوف ينفعك التطبيق كثيرا من حيث الاتصالات الدولية اذا كنت تحتاجها او يمكنك الاتصال على اصدقائك والتكلم معهم على اساس انك من الولايات المتحدة الامريكية وتود التعرف عليه وما شابه ذلك او تفعيل الواتساب على الرقم الذي تحصل عليه والتحدث مع اشخاص معينين والان اترككم للترف على التطبيق والاستمتاع به رابط تحميل التطبيق اسفل الشرح :

لتحميل تطبيق "Primo"

الان امتلك رقم هاتف امريكي وفعل الواتساب عليه والكثير بطريقى جدا بسيطة . Reviewed by Unknown on 11:56:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.