Translate

الان قم بتركيب الروت على جهازك المحمول وتمتع بجميع التطبيقات التي تحتاج اليه للعمل

في كثير م الاحيان نحتاج الى قيامنا بتركيب الروت على هواتف الاندرويد كان تحتاجها الى في عمل بعض التطبيقات التي لا تعمل الا بوجود روت على هاتفك المحمول او لغرض القيام بحذف تطبيق من تطبيقات النظام المزعجة او في بعض الاحيان تحتاجه بشدة لكي تقوم بحذف فيروس قد تم تثبيته على هاتفك المحمول بطريقى ما وهذه سوف تكون لها تدوينا اخرى بأذن الله لتعلم كيفية ازالة الفيروسات العالقة في الهواتف والتي لا تقبل الإزالة طبعا هذا كله بفضل تركيب الروت على الجهاز



اليوم لدينى التطبيق الشهير لعمل الروت من تلقاء نفسه وهو التطبيق الشهير والملقب ب "king root"  فعملية تركيب الروت من خلال هذا التطبيق سهلا جدا فكل ما عليك هو اتباع هذه الخطوات البسيطة التي سوف نشحها مع ارفاق الصور التعليمية لها وبآخر التدوينه ستجدون رابط تحميل التطبيق إذا فلنبدأ بعملية تركيب الروت على جوالك الخاص.
  • تقوم بتنزيل تطبيق " King Root " وعند التثبيت تضهر لك ايقونا كما موضح في الصورة تضغط على موافق .
  • بعد الانتهاء من التثبيت تقوم بالدخول الى التطبيق وتضغط على كلمة " ROOT " كما في الصورة .
  • بعدها سوف تضهر لكك نافذة تقوم بالعد تنتضر حتى وصولها 100% كما في الصورة .
  • وهنا تنتضر الى حين اعادة تشغيل الجهاز وسوف تجد بعدها ان تطبيق سوبر اس يو قد تم تثبيت وتستطيع من خلاله اعطاء صلاحية الروت للتطبيقات عن طريق تحديد التطبيق والضغط على خيار " Allow " بالون الاخضر كما في الصورة .

لتحميل تطبيق " King Root "

ملاحظة :/
  1. يجب ان يكون شحن هاتفك المحمول تقريبا 80% قبل البدا بعملية تركيب الروت .
  2. يجب تفعيل خيارات المطور في اعدادات الجهاز .
  3. نحن غير مسؤولون عن اي خلل يصدر من التطبيق او ما شابه .
  4. نعتذر للدخول في اعمق التفاصيل واطالة الشرح وذلك لان بعض المستخدمين لا يعرفون هذه التفاصيل الدقيقه .
الان قم بتركيب الروت على جهازك المحمول وتمتع بجميع التطبيقات التي تحتاج اليه للعمل Reviewed by Unknown on 12:13:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد:

  1. Your article is amazingly smart. I love to (look at web sites on) your diary's posts every day and that I got huge help from your (shared online writing page) and developed a replacement app 8 ball pool unlimited coins and cash apk you'll check.Thanks for the wonderful diary.

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.