Translate

الان اليك افضل تطبيق للتعرف على الناس من جميع انحاء العالم لاجهزة ابل واندرويد سارع بالحصول عليه الان




   رغم كثرة وتطور وسائل التواصل الاجتماعية الا انها باتت هي الاخرى مركزا للتعرف والصداقة بين المجتمعات العربية والغربية فاليوم موضوعنا يتحدث عن تطبيق  اليوناو الغني عن التعريف والذي حاز شهرى واسعة في جميع البلدان والذي كان هو الاخر مصدرا للتعارف بين المجتمع العربي وباقي المجتمعات الغربية ويمكننا القول ان هذا التطبيق هو عبارة عن حلقة وصل بين المجتمعات على حد سواء ولديك ميزة الشراء من داخل التطبيق اي شراء شراء الهدايا للمذيعين المفضلين لديك ..



    ان تطبيق اليوناو يتيح لك البث المباشر لجميع انحاء العالم اي يستطيع اي شخص من اي دولة  ورؤية البث الخاص بك وايضا ميزة البث مع اشخاص لا تعرفهم ويمكنك بناء الصداقات من خلال البثوث المشتركة وايضا يمكنك الدخول الى بثوث والمشاركة فيها سواء كنت تشارك عن طريق التعليقات او عن طريق البث نفسه وهنالك ميزة اخرى وهي حين يبث شخص ما  ياتيك اشعار انه يقوم بالبث وهذه الميزة جدا جميلة اي تستطيع معرفة ما اذا كانو الاشخاص الذين تتابعهم قد بثو ام لا ..

ومن اهم مزايا تطبيق يوناو هي :

  • التصفح- تصفح من خلال المواضيع والمجتمعات المحلية للعثور على البثوث التي تهمك، في الوقت الراهن. سواء كنت تريد مشاهدة الموسيقيين او دي جي أو كنت تريد الدردشة مع أصحاب البثوث المفضلة لديك ، هناك شيء للجميع على اليوناو.
  • التفاعل- دردشة واعلان وشراء الهدايا للمذيعين المفضلين لديك.
  • بث - اضغط على الزر الأخضر لبدء البث المباشر. اكسب متابعين أكثر على تويتر، إينستاجرام، يوتيوب والفيسبوك وكون صداقات جديدة.
  • تابع- لا يفوتك البث! تابع أصحاب البثوث المفضلة لك و سيتم إشعارك عندما يبثون. 

لتحميل تطبيق يوناو لاجهزة ابل اضغط هنا

لتحميل تطبيق يوناو لاجهزة اندرويد اضغط هنا

الان اليك افضل تطبيق للتعرف على الناس من جميع انحاء العالم لاجهزة ابل واندرويد سارع بالحصول عليه الان Reviewed by Unknown on 5:02:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.