Translate

تعرف على هذه المجموعة من التطبيقات المدفوعة مجانا لفترة محدودة لاجهزة ابل منها مجانية ومنها متاحة مجانا لفترة محدودة سارع قبل فوات الاوان

في كثير من الاحيان يود المستخدم الحصول على تطبيق من التطبيقات المتوفرة  في الستور لكن في بعض الاحيان يصعب هذا الشئ اذا كان التطبيق مدفوع وهذا بسبب عدم قدرة بعض المستخدمين من تنزيل التطبيقات المدفوعة واليوم نتناول في شرحن عن بعض التطبيقات المدفوعة التي قد توفرت بالمجان لفترة محدودة وهي مجموعة من التطبيقات المفيدة والعملية التي لطالما قد بحث بعض المستخدمين عنها بالمجان واليوم سوف نعرض عليكم بعض التطبيقات كما ذكنا انها متوفرة حاليا بالمجان ولفترة محدودة الان نترككم للتعرف على هذه التطبيقات الممتعة والعملية .



  • تطبيق IG Repost & Grid Post for Instagram


يتيح اليك ها التطبيق ميزة حفض الصور والفيديوهات من انستغرام واعادة نشرها ليس هذا وحسب بل ايضا هنالك  ميزة خاصة لهذا التطبيق هو أبعد من القدرة على مشاركة الصور على الفور، يمكنك إجراء بعض مهام التحرير وفقا لرغبتك.

لتحميل تطبيق IG Repost & Grid Post for Instagram

  • تطبيق 

    Video Dater Free)Time Stamp Video

    )


عبارة عن تطبيق يتيح لك ميزة وضع التواريخ والاوقات التي تحددها على الفيديو ليس فقط هذا ومزايا اخرا ادعك تتعرف اليها متاحا في التطبيق .

لتحميل تطبيق Video Dater Free)Time Stamp Video)
  • تطبيق 

    Mute Videos - Remove the audio from your video


ذو ميزة جملة جدا ويمكنك من خلال هذا التطبيق ازالة الصوت من اشرطة الفيديو بطريقى سهلة وسريعة مع الحفاض علة دقة وجودة الفيديو .

لتحميل تطبيق Mute Videos - Remove the audio from your video

  • تطبيق Cut Me Out - background eraser & photo chop editor

من مزايا هذا التطبيق يمكنك قطع اي شكل من الصور ولصقها على خلفية معينة وايضا يمكنك خذف الخلفية ويمكنك تركيب نصوص واكثر من 100 ملصق جد جميل وايضا يمكنك مشاركة الصور عن طريق البريد الالكتروني او الفيسبوك او تويتر الخ .

لتحميل تطبيق Cut Me Out - background eraser & photo chop editor

  • تطبيق Data Master - Monitor Cellular & Wifi Data Usage

لطالما قد بحثت عن برنامج لادارة الشبكة الخاصة بك ومعرفة جميع معلوماتها هذا هو التطبيق الانسب اليك بات بين يديك حيث يستخدم لمراقبة استخدام البيانات في الهاتف نفسه ومزيد من المزايا اتركك للتعرف عليها .

لتحميل تطبيق Data Master - Monitor Cellular & Wifi Data Usage

  • تطبيق widget weather

عبارة عن تطبيق جميل يتيح لك معرفة احوال الطقس والاحوال الجوية وهو تطبيق مهم في هذه الفترة بسبب حلول الشتاء علينا فسوف يكون هذا التطبيق مساعدك الشخصي الصغير لكي تتعرف على اوقات المطر واوقات انقطاعه والاحوال الجوية .

لتحميل تطبيق widget weather

  • تطبيق TEDiSUB - Enjoy TED Talks with Subtitles

تيد أو تيدكس نافذة ثرية بالمعلومات , المنظمة التي تهتم بنشر المعرفة بشكل غير ربحي و يسمح للعالم بمشاهدة فقرات مؤتمراتها عن طريق الفيديوهات لمزيد الإثراء المعرفي و أن لا تقتصر الفائدة على الحاضرين , المنظمة التي جعلت من (( أفكارا تستحق النشر )) شعارا لـ TED طورت تطبيقا للأجهزة الذكية ليصل مستخدموها لفيديوهاتها , وليس ذلك فحسب بل سمحت للمطورين بأن يطوروا تطبيقات لمزيد من نشر المعرفة.
جلبنا لكم التطبيق الذي يعد الأفضل في متابعة الجديد و المفيد في TED التطبيق TEDiSUB تستطيع من خلاله بواجهته البسيطة التنقل بين الأقسام وبإمكانك إستخدام فلتر البحث للبحث عن فيديوهات بمواضيع معينة أو حتى بلغة معينة .

لتحميل تطبيق TEDiSUB - Enjoy TED Talks with Subtitles
  • تطبيق Wallpapers Pro - New themes and backgrounds

عبارة عن تطبيق يعطيك الكثير والكثير من الخلفيات المميزة وبدقة عالية ويتيح لك العثور على افضل الصور لك وايضا اضافة الصور التي قد تعجبك في المفضلة وتستطيع ايضا حفض الصور .

لتحميل تطبيق Wallpapers Pro - New themes and backgrounds

تعرف على هذه المجموعة من التطبيقات المدفوعة مجانا لفترة محدودة لاجهزة ابل منها مجانية ومنها متاحة مجانا لفترة محدودة سارع قبل فوات الاوان Reviewed by Unknown on 6:55:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.