Translate

الان للعبة "FIFA Mobile Football" متوفرة على أجهزة أندرويد لعبة جميلة ومسلية حملها الان



لعب كرة القدم لم تكن أبدا أكثر إثارة مما كانت عليه في الفيفا موبايل جديد! بناء وإدارة فريقك، وجها لوجه، والحفاظ على العودة للمحتوى اليومي. سواء كنت المخضرم والدهاء أو بدأت للتو على ملعب لكرة القدم، الفيفا موبايل هو أكبر وأفضل من أي وقت مضى، إعادة تصميمها بالكامل ومصممة خصيصا للجوال مع حجم التحميل أقل من 100MB - وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل في اللعبة أثناء الذهاب.
 
لعب مع أصالة لا تضاهى
أكثر من 30 بطولات الدوري، و 650 فرق الحقيقية، و17،000 لاعبي ريال مدريد لكرة القدم تجعل موبايل تجربة كرة القدم أصيلة سوف لا تريد لاخماد. درجة كبيرة مع النجوم-من المفضلة لديك المدافعين عن الصخور الصلبة لتحرير التهديف إلى الأمام وتزج نفسك في الرياضة الأكثر شعبية في العالم!

إدارة حسابك ULTIMATE TEAM
اختيار فريقك المفضل، وبناء عليه طريقك مع مقاربة جديدة للحصول على اللاعبين وبناء الفريق. إضافة إلى عمق الفرقة الخاصة بك، وجعل يصطف التعديلات على الطاير، وبسرعة قرص تكتيكات قبل كل مباراة لإتقان فن الدوران، لا تقدر بثمن في كرة القدم الحديثة. اتخاذ القرارات الصحيحة ومشاهدة النادي تتحسن كل يوم.




الهجوم لتحقيق الفوز
تحقيق مستويات مبتكرة للمنافسة على لعبتك مع الوضع هجوم. خذ على مباريات مثيرة أن يرميك في مواقع الهجوم ووضع المجد عند قدميك. التحكم الرئيسية من المسرحيات لدغة الحجم والتحكم المحدثة، وقيادة الفريق لتحقيق النجاح.

مواكبة الأحداث الحقيقية
البقاء على اتصال لعبة تحب 365 يوما في السنة مع المحتوى استنادا إلى قصة ما يصل إلى تاريخ والمباريات. القفز على الفور إلى سريعة يعيش الأحداث للعب، التي تتغير على مدار اليوم، واتخاذ النار على الجوائز، حزم، ومشغل العناصر.




الانضمام الى اوروبا، وغزو العالم
للمرة الأولى، والمشاركة في البطولات، تجربة اجتماعية حقا أن تسمح لك للانضمام الى القوات والسعي لمجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في بطولة الدوري بين، أو تأخذ على أفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم في دوري مقابل الدوري البطولات تسلق المتصدرين. مع القدرة على الدردشة وإرسال الهدايا، البطولات هو مجتمع كرة القدم العالمي بالنسبة لك للانضمام.


لتنزيل اللعبة اضغط هنا  
الان للعبة "FIFA Mobile Football" متوفرة على أجهزة أندرويد لعبة جميلة ومسلية حملها الان Reviewed by Unknown on 3:59:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.