Translate

مع موقع "English central" اتقن اللغة الانجليزية وتحدث مع مدرسين صورة وصوت

    يوجد العديد من الناس الذين يحتاجون الى ان يتعلموا اللغة الانجليزية سواء كان هذا على مستوى العمل او على مستوى الدراسة او حت سياحة او سفر فهنالك ضرورة لتعلم اللغة الانجليزية وخاصة بالنسبة للطلبة فهي الشريحى الاكبر التي تحتاج الى مثل هذه الامور .

    اليوم ومن خلال هذا الدرس سوف نشرح لكم عن موقع "English central" وهو من افضل المواقع الذي يقدم لك خدمة تعلم واتقان اللغة الانجليزية ليس فقط هذا بل ايضا يتيح لك الاتصال والتحدث صورة وصوت مع احد المعلمين المختصين في هذا المجال وهذه الطريقى في التدريس سوف تنفعك بشكل كبير ليس فقط هذا بل ايضا سوف تجد الكثير من الدروس التي سوف تنفعك ومنها التي تعلمك نطق الاحرف بشكل جيد ومنها التي تعلمك اتقان قواعد هذه اللغة .

   * كل ما عليك هو الولوج للموقع والتسجيل في الموقع عن طريق الضغط على كلمة "Register for Free" في المستطيل الاخضر اعلى الصفحة وتقوم بالتسجيل الاعتيادي كما في الصورة ادناه .

   * الدخول الى احد الفيديوهات والتعلم ومن ثم التدريب على النطق ولحصولك على درس خصوصي من قبل احد خبراء اللغة ما عليك سوي التوجيه الي خيار "Go live 1-1 toturing" يسار الفيديو  كما في الصورى ادناه .

* بعدها تقوم باختيار الوقت الانسب لك للدخول في محادثة بينك وبين المدرس بالوقت الذي تختاره وترفق ايضا اسم حسابك على سكايب للاتصال بك والتحدث مع المدرس المختص بعد اتمام كل شيئ بقي ان تضغط على كلمة " SCHEDULE LESSON " وستضر لك كل المعلومات عن الدرس الخاص .

للدخول لموقع والتعلم English central 

لتحميل التطبيق الخاص بالموقع 

مع موقع "English central" اتقن اللغة الانجليزية وتحدث مع مدرسين صورة وصوت Reviewed by Unknown on 7:47:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.