Translate

تطبيق اطفالكم هو التطبيق المثالي لطفلك من جميع النواحي فهو امن وترفيهي وتفاعلي مع الاطفال

في الوقت الحالي أصبح لكثير من الأطفال أجهزة خاصة بهم، هواتف أو لوحيات، طبعا يجب وخلال مرحلة الطفولة مراقبة استخدام الأطفال لهذه الأجهزة؛ وأهم ما يتم مراقبته التطبيقات التي يستخدمونها، والأفضل الحرص على تنزيل ما يناسبهم، اليوم سيكون معنا تطبيق مميز مناسب لأطفالكم.



أطفالكم” تطبيق ثقافي بأسلوب ترفيهي، موجه للأطفال من سن 4-6 سنوات، وهو مناسب للأطفال من غير ذوي الإعاقة السمعية وأقرانهم من ذوي الإعاقة السمعية.
يتميز التطبيق بأنه تفاعلي مع الأطفال ومع الوالدين أيضا من خلال زاوية “آراء ومقترحات” بحيث يستطيع الطفل أو أحد والديه إرسال أي سؤال عبر التطبيق وتتم الإجابة عليه من قبل ذوي الخبرة، وبالتالي سيكون تطبيق متجدد باستمرار.
التطبيق يشتمل على زاوية تربوية شيقة وهي “هل سألت نفسك هذا اليوم؟“، بحيث يتم توجيه سؤال للطفل وإجابة تعزيزية لحثه على تعديل سلوكه إيجابياً.
هذا ويتم عرض فيديوهات تعليمية مترجمة إلى لغة الإشارة العربية الموحدة حتى يكون مناسبا لمن له مشاكل في السمع والنطق، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات مفيدة.
التطبيق حاليا متوفر لأجهزة الأندرويد فقط، وستصدر نسخة خاصة منه على أجهزة الأيفون والآيباد خلال الفترة القريبة القادمة إن شاء الله.
ملاحظةتم تطوير هذا التطبيق باستخدام منصة #كلاودي التي تتيح لك تطوير تطبيقات أيفون وآيباد بكل سهولة.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الأندرويد بنظام تشغيل 4.1 فما فوق.
مناسب: للجميع .
النسخة الأخيرة: 325 (ظهر في تاريخ 23-08-2016).
الحجم باجهزة ابل: 5.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)
التحميل على أجهزة الأندرويد: اضغط هنا
تطبيق اطفالكم هو التطبيق المثالي لطفلك من جميع النواحي فهو امن وترفيهي وتفاعلي مع الاطفال Reviewed by Unknown on 2:12:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.