Translate

رغم ان لعبة Pokémon Go تسببت بقتل شابان وصدم اخر بسيارة الان هية الاخرى ساعدت الشرطة على القبض على شخص متهم بجريمة قتل


لازالت المواقف والطرائف مستمرة مع Pokémon Go ، إذ أكدت السلطات في مدينة فولرتون بولاية كاليفورنيا أن تجول شخصين أثناء لعب اللعبة -ذات الصيت العالمي- ساهم في القبض على أحد المطلوبين بتهمة الشروع في جريمة قتل، اليوم.
وللتوضيح، لم تستخدم الشرطة هناك لعبة Pokémon Go بشكلٍ مباشرٍ في القبض على هذا المجرم، لكن “سيث أورتيجا” -ضابطٌ في قوات مشاة البحرية الأمريكية- كان يلعب بشكل طبيعي، حتى نظر إلى الأعلى ورأي سيئًا ينذرُ بالخطر.
ووفقًا لما عاينه، أخبر “أورتيجا” الشرطة بأنه شاهد رجلًا يرفع شيئًا بلاستيكيًا لونه أحمر على إمرأةٍ وأطفالها الثلاث، ومن ثمَّة سارع في الهروب، وهذا ما اضُطر “أورتيجا” و صديقه “خافيير سوتش” لمراقبة نفس الرجل الذي اتهج صوب إمرأةٍ أخرى وطفليها أيضًا؛ حتى أنه أمسك واحدٌ منهما من ساقيه.
وهنا، قرر “سوتش” و “أورتيجا” الركض نحو هذا الرجل ومحاوطته حتى أتت الشرطة، وتم الأخذ بشهادة الأم الأولى، وأُلقيَّ القبض عليه.
وبعد احتجاز المشتبه به بتهمة إزعاج الأطفال، اكتشفت الشرطة أن لديه سابقة إجرامية، وأنه مطلوبٌ للعدالة في تهمة الشروع في القتل، وتؤكد السلطات أنه سيُحاكم على تلك التهمة في الأخير.
رغم ان لعبة Pokémon Go تسببت بقتل شابان وصدم اخر بسيارة الان هية الاخرى ساعدت الشرطة على القبض على شخص متهم بجريمة قتل Reviewed by Unknown on 12:32:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.