Translate

هذه افضل العاب للاندرويد من تجميعي لجميع متابعين مستر تقني

لطالما اصبحت الالعاب كثيرة وكثيرة جدا في سوق بلي في اجهزة الاندرويد واصبح اختيار العبة الافضل شيء تقريبا من المستحيل الان وبعد جهود مبذولة قمنا باختيار لكم مجموعة من الالعاب الرائعا والرائجة في وقتنا الحالي  ونرجو ان تكون العاب نوعا ما جيدة  رغم وجود العديد من الالعاب في هذا الوقت ونرجو من متابعينا الاعزاء مشاركة هذا النشور مع اصدقائهم واقاربهم  ودعوتهم الى تسجيل الاعجاب بصفحتنا مستر تقني  ومتابعة جديد منشوراتنا والاخبار التقنية وجديد النطبيقات والالعاب ونرجو المعذرة على الاطالة واليكم هذه المجموعة من الالعاب المجانية

1- لعبة : ابو العريف: صح ولا مش غلط

طربوش للألعاب تقدم لكم أبو العريف: صح و لا مش غلط، لعبة تتحدى قدرتك على التركيز! أكثر من 3 آلاف سؤال "بديهي" موزعة على العشرات من التصنيفات في أكثر من 50 مرحلة! إستمتع بالآلاف من التعليقات المضحكة و المستفزة في حال أخطأت في الإجابة!
ما الصعب في الإجابة على الأسئلة البديهية، من الممكن ان تتسآئل! إلعب لتعرف مدى صعوبة الحفاظ على تركيزك عند إجابتك على عشرة، لا بل على عشرين أو ثلاثين أو حتى مئة سؤال بديهي بسرعة فائقة، لتكتشف حدود قدرتك على التركيز!
أبو العريف: صح و لا مش غلط، فرصتك لتحدي أصدقائك لتريهم إن كنت أبو العريف بحق! العب الآن للإستمتاع بساعات من الضحك المتواصل، أجب أسرع للحصول على 3 نجوم، استخدم القدرة على تبطيء الوقت أو تبديل السؤال!
2 - لعبة Akinator the Genie FREE
أكيناتور يستطيع أن يقرأ أفكارك ويخبرك بالشخصية التي تفكر بها، فقط عبر سؤالك بعض الأسئلة. فكر في شخصية حقيقية أو خيالية وسيقوم أكيناتور بتخمينها. هل تجرؤ على تحدي المارد؟
أكتشف مقياس أكينوميتر الجديد، تحدى أصدقائك على قائمة الفائزين لإثبات من هو الأفضل. لكي يلعب أطفالك بأمان، قم بتفعيل فلتر الأطفال.
البحث عن جوائز أكي
أكيناتور يدعوك للتفكير بطريقة جديدة. كما تعرف هو يريد أن يخمن شخصيات ويدخل في تحديات أصعب من ذي قبل. لتحقيق ذلك، إجعله يخمن شخصيات منسية، وهي التي لم يتم لعبها منذ فترة طويلة جداً.
استمر في التخمين
كل يوم، حاول أن تتعرف 5 شخصيات غامضة وفز نقاط جينيز إضافية تمكنك من تخصيص المارد الخاص بك
جرب فكرتنا الجديدة .. عالمي الخاص
مواهب أكيناتور لا تنتهي! مفاجأة جديدة من المارد: مع عالمي الخاص، اكتشف طريقة جديدة للعب. تحدى أكيناتور أكثر مما مضى: دعه يخمن من هم أقاربك وأصدقائك واجمعهم جميهاً في مجلدك في عالمي الخاص.
بل هناك ما هو أفضل! أكيناتور يستطيع أن يخمن أصدقائك وأقاربك حتى ولو لم تكن تلعب. أهذا مستحيل؟! مرر هاتفك المحمول إلى أصدقائك وجرب فكرة عالمي الخاص .. وكن مستعداً للمفاجأة!
ملاحضة/- متوفر بعدة لغات (الفرنسية، الإنجليزية، الأسبانية، البرتغالية، الألمانية، اليابانية، العربية، الروسية، الإيطالية، الصينية، التركية، الكورية، العبرية، والهولندية وباللغة البولندية.).
- أكيناتور وبرنامج المارد، يتطلب اتصالاً بالإنترنت لكي يعمل مصباحه السحري. قم بتشغيل الواي فاي أو الربط بالبيانات (مثل 3G).
- لاختيار اللغة المفضلة لا تنسى التمرير أسفل القائمة للبحث عنها.
- متوفر بالعربية (فقط أندرويد 4.0).

3 - لعبة سمسمي (SimSimi)
هو عبارة عن لعبة ترفيهية تتوفر بعدة لغات ومن ضمنها اللغة العربية وتحتاج الى اتصالك بالانترنت لكي تجري المحادثة مع شخصية وهمية      

3 - لعبة slither.io
جديد: وكجزء من جوجل تلعب لعبة مهرجان، ي4 مكنك الآن الوصول إلى جوجل الخاصة تلعب الجلد!
تلعب ضد أشخاص آخرين على الانترنت! هل يمكن أن تصبح أطول لاعب؟
إذا رأسك يلمس لاعب آخر، وسوف تنفجر وبعد ذلك أكثر من لعبة. ولكن إذا تشغيل آخرون إلى أنت، ثم أنها سوف تنفجر، ويمكنك أن تأكل رفاتهم!
في slither.io، لديك فرصة للفوز حتى لو كنت صغيرة. يمكنك الانحراف أمام لاعب أكبر من ذلك بكثير لإلحاق الهزيمة بهم، مهما كانت كبيرة أنت!
4 - لعبة Plants vs. Zombies 2
تلعب تتمة للمغامرة العمل على استراتيجية الضرب مع أكثر من 30 لعبة من السنة الجوائز. الوفاء، تحية وهزيمة جحافل من الكسالى من فجر التاريخ إلى نهاية أيام. جمع جيشا من النباتات القوية، الاوعية لهم النباتية للأغذية وقوة الدفاعات الخاصة بك مع طرق مذهلة لحماية الدماغ.
يقدم هذا التطبيق مشتريات داخل التطبيق. تستطيع تقييد الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.
100 مليون التنزيلات - هذا التطبيق قد تلقى أكثر من 100 مليون عملية تنزيل الشاملة.
5 - لعبة Modern combat 5 : ضلام الحرب 
استعد لأحدث إصدارات لعبة تصويب منظور الشخص الأول الأشهر والأكثر شعبية! قم بإنشاء فرقة، وأضف الأصدقاء واختبر مهاراتك الجماعية مقارنة بالفرق الأخرى وتفوّق عليها في وضع حربي متعدد اللاعبين!هل تحب اللعب الفردي؟ شق طريقك في عالم تمزقه الفوضى، وتغلب على أصعب المواقف لتهزم الزعيم المجنون الذي يريد إغراق العالم في الفوضى والدمار!
6 - لعبة N.O.V.A. 3: Freedom Edition
قاتل من أجل نجاة البشرية في أروع ألعاب التصويب الفضائي على الهواتف الذكية! مرّت أربعة أشهر على إفساد كال لخطط رجال الفولتير وتدميره لمصانع أسلحتهم. لكن بعد اغتيال الرئيس فولسوم، استسلمت الحكومة لقوات الفولتير تجنبًا للحرب الأهلية بين المواطنين المعادين أو الموالين لقوات الفولتير. كان كال واردين مختفيًا عن الأنظار منذ وفاة فولسوم، لكنه تلقى نداءً عاجلًا من يلينا للعودة إلى الأرض وإنقاذ البشرية!
• قصة ملحمية: البشرية تعود للأرض بعد سنوات من العزلة! قاتل في 10 مستويات رائعة في المجرّة بدءًا من الأرض التي مزقتها الحرب ووصولًا بمدينة الفولتير المتجمدة
• قاتل في 10 مستويات مختلفة في المجرّة بدءًا من كوكب الأرض ووصولًا لمدينة الفولتير المتجمدة
• أسلحة وقى متعددة متوفرة. اركض وأطلق النار واركب المركبات لكي تهزم أعداءك!
• انضم للمعارك التي ىتضم 12 لاعبًا في 6 أوضاع متعددة اللاعبين (اقتنص العلم، الوضع المجاني..الخ) على 7 خرائط.
• يمكن لأكثر من حليف القفز داخل نفس المركبة ونشر الدمار
7 - لعبة FIFA 16 Soccer 
لعب جميلة مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الجوال! كرة القدم فريق في نهاية المطاف 16 تمكنك من احتفال كل هجوم رهيبة، قضم الأظافر هدف، وفوز قوي لم يسبق له مثيل مع الرسومات وحدة تشبه. تجربة مجموعة أكثر واقعية من الميزات لكرة القدم على Google Play.
8 - لعبة Gangstar Vegas
نضم إلى رحلة جديدة مليئة بالأخطار في مدينة الأضواء من خلال أحدث إصدار لأشهر ألعاب الأكشن في العالم!
استعد لمواجهات طاحنة مليئة بالمتعة والمغامرة بتصوير ثلاثي الأبعاد!
مرحبًا بكم في لاس فيجاس عاصمة المتعة والترفيه
√ تقمّص شخصية لاعب فنون قتالية في نمط سيناريو شهير
√ انطلق في 80 مهمة مليئة بالمغامرات
√ كوّن فريقًا من رجال العصابات للسيطرة على فيجاس والانتصار في مواجهات المافيا
9 - لعبة Real Racing 3
سباق حقيقي 3 هو امتياز الحائز على جائزة التي تضع معايير جديدة لألعاب سباقات المحمول - لديك لتشغيله ان اصدق ذلك.
يقدم هذا التطبيق مشتريات داخل التطبيق. تستطيع تعطيل الشرائية في التطبيق باستخدام إعدادات الجهاز.
أكثر من 200 مليون تحميل!
10 - لعبة Traffic Racer
حركة المتسابق هو علامة فارقة في هذا النوع من السباقات الممرات التي لا نهاية لها. قيادة سيارتك من خلال المرور على الطريق السريع، وكسب النقدية، ورفع مستوى السيارة وشراء أخرى جديدة. حاول أن تكون واحدة من أسرع السائقين في المتصدرين العالمية. تم إعادة تعريف سباق لا نهاية لها الآن!
هذه افضل العاب للاندرويد من تجميعي لجميع متابعين مستر تقني Reviewed by Unknown on 8:44:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.