Choose language

عملية الإنتاج الضخم للهاتف Galaxy Note 7 ستبدأ في الشهر المقبل


الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج هو قاب قوسين أو أدنى. في الواقع، من المتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 7 في أوائل شهر أغسطس المقبل، وتقرير صدر اليوم من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج ستبدأ عملية الإنتاج الضخم للهاتف Galaxy Note 7 في شهر يوليو المقبل. وهذا من شأنه أن يعطي لشركة سامسونج متسع من الوقت لإنتاج ما يكفي من الوحدات لتلبية الطلب الأولي على الجهاز قبل أن يتم إصداره في المزيد من الأسواق حول العالم.
وذكرت وكالة الأنباء الكورية ETNews بأن شركة سامسونج تعتزم بدء إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 بكميات كبيرة في الشهر المقبل. ومن المتوقع أن تقوم الشركة الكورية في البداية بإنتاج 5 ملايين وحدة من هذا الهاتف بحيث ستقوم بإنتاج 2.5 مليون وحدة بحلول نهاية شهر يوليو، والقيام بعد ذلك بإنتاج 2.5 مليون وحدة أخرى في شهر أغسطس.
يبدو أن شركة سامسونج تعتقد بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيقدم أداء أفضل من الهاتف Galaxy Note 5. قامت شركة سامسونج بإنتاج 5 ملايين وحدة من الهاتف Galaxy Note 5 في الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق، وفي حالة إذا كانت أحدث التقديرات صحيحة، فلا شك أن الشركة الكورية تعتقد بأن Galaxy Note 7 سيسير على خطى هواتف Galaxy S7 الحالية.
ويشاع بأن الهاتف Galaxy Note 7 سيضم شاشة منحنية الطرفين بحجم 5.8 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 823، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 256GB، بطارية بسعة 4000mAh. ومن المتوقع كذلك أن يضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل على غرار هواتف Galaxy S7 الحالية، فضلا عن منفذ USB Type-C وقارئ قزحية العين الذي سينضاف إلى مستشعر بصمات الأصابع من أجل تأمين البيانات على الهاتف.
عملية الإنتاج الضخم للهاتف Galaxy Note 7 ستبدأ في الشهر المقبل Reviewed by مسترتقني on 4:57:00 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.