Translate

هل سمعت عن هذه المزايا التي يتوفر عليها جهاز نوت 4 قم بالتعرف عليها الان

كثيرة هي الخبايا في الأجهزة، لا يقوم المستخدمين باستعمال كل تلك الخيارات، لكن بعض الخيارات السهلة لا يعرفها الكثيرون، سامسونج نشرت شرحا بمجموعة من أهم مزايا جهاز جالاكسي نوت 4، اليوم سنتعرف عليها !

1- أول هذه المزايا رؤية محتوى الروابط المرسلة:
باختصار هذه الميزة سهلة وبسيطة ولكن مهمة، ففي بعض الأحيان تستقبل روابط ضمن تطبيقات المحادثة، لن تحتاج فتح الرابط لمعرفة المحتوى، يكفي أن تقوم بسحب القلم فوق الرابط وسيتم عرض نافذة بسيطة تعرض لك المحتوى !

2- ميزة استخدام القلم الضوئي في تطبيق S Planner
يعتبر تطبيق S Planner المخصص بالتقويم والأعمال من أهم التطبيقات، فهي يساعد كثير من المستخدمين على ضبط مواعيدهم، يوجد ميزة مهمة، وهي بالضغط المطول على تاريخ معين سيتيح لك اختيار وضبط تذكير جديد، طبعا باستخدام القلم الضوئي !

3- استخدام تسجيل الأصوات المتعدد الذكي
هذه الميزة رائعة، يمكن استخدامها في نمط أو مود Meeting Mode، والذي يتيح للمستخدم تسجيل عدة أصوات في وقت واحد، في حال كان في اجتماع، التطبيق يمكنه التعرف على 8 أصوات في وقت واحد.

4- فتح تفاصيل ومعلومات المتصل.
من خلال هذه الميزة يمكن الحصول على معلومات المتصل، تفاصيل اتصاله، سجل كل العلاقات به، الرسائل معه، هذه الميزة رائعة ومفيدة !

5- مزايا مهمة في تطبيق الكاميرا: التركيز والتكبير
هذه الميزة مخفية في تطبيق الكاميرا المدمج مع النظام، حيث يوفر لك إمكانية تحديد مكان معين من الصورة أثناء التصوير، مع تحديد الضوء المناسب !


6- التقاط صور سيلفي ببساطة وسهولة !
لمحبي التقاط السيلفي، مع جالاكسي نوت 4 يكفي بأن توجه الكاميرا الأمامية إلى وجهك وتفتح تطبيق الكاميرا، واضغط على حساس القلب في الخلف وستقوم الكاميرا الامامية بالتصوير !

7- ميزة Sound Detector لكشف الأصوات الخارجية
ميزة ذكية جدا، عندما تركب السماعات الرأسية في أذنيك، فمن المؤكد أنك ستكون معزول عن العالم الخارجي، لن تسمع الاصوات، لكن هذه الميزة ستوصل لك الأصوات الخارجية المهمة، مثل رنين الجرس أو بكاء الأطفال !

8- تخصيص قائمة الخيارات السريعة
قائمة الخيارات السريعة مهمة، من المؤكد أنك تريد تخصيصها، فتضع ما يناسبك وتحذف ما لا تستخدمه، من خلال الإعدادات يمكنك القيام بتخصيص القائمة بكل سهولة !

9- ميزة Quick Connect لبث الواي فاي بسرعة
من خلال هذه الميزة تستطيع أن تقوم ببث اتصال النت عبر الواي فاي باختصار وسرعة !

10- ميزة استخدام الجهاز بيد واحدة
شاشة جالاكسي نوت 4 كبيرة، ربما يقول الأشخاص المعتادين على استخدام يد واحدة؛ كيف يمكن العمل به؟ ببساطة مع ميزة One-Handed Opération Mode يمكنك العمل بيد واحدة، فقط يكفي ان تسحب اصبعك الابهام كما ترى في الصورة التالية.


هذه أهم الميزات المتوفرة في جالاكسي نوت 4 المميز، استمتع بها واخبر بها أصحابك !
هل سمعت عن هذه المزايا التي يتوفر عليها جهاز نوت 4 قم بالتعرف عليها الان Reviewed by Unknown on 8:42:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.