Translate

الان قم بتحديث تطبيق واتساب وتمتع بهذه الميزة الجديدة

   


اطلقت واتساب تحديثا جديدا لتطبيقها بحسب ما جاء في البيان الرسمي الصادر من الشركة لذا كن حريصا عل قيامك بتنزيل اخر اصدار من التطبيق ربما تضهر لديك خاصيا اتصال الفيديو بشكل تلقائي او قم بتحميل النسخة من اسفل الشرح والتي تتيح لك خاصية اتصال الفيديو حيث يشترط توافر الإصدار الأخير من التطبيق لدى كلا طرفي الاتصال حتى يتمكنان من الاستمتاع بالميزة الجديدة .
    واليك فيديو يعلمك طريقى اجراء مكالمة بالفيديو عبر تطبيق واتساب .


     يمتلك واتس آب حالياً ما يزيد عن مليار مستخدم على جميع المنصات و أنظمة التشغيل المختلفة ، و بهذه الميزة الجديدة سيصبح واتس آب بديلاً مثالياً للكثير من تطبيقات المحادثة التي لديها ميزة مكالمات الفيديو مثل FaceTime و Skype و Facebook Messenger و Google Duo و غيرها .

     تم إطلاق تطبيق واتس آب عام 2009 ، و بعدها بعامين تم توفير ميزة مجموعات الدردشة Group Chat ، و بعدها بأربعة أعوام أخرى صدرت ميزة الاتصال الصوتي ، و الآن و بعد طول انتظار يتم إصدار ميزة مكالمات الفيديو و التي تعتبر التحديث الأكبر للتطبيق منذ فترة طويلة .

    كان عام 2016 عاماً مميزاً بالنسبة لواتس آب فخلاله تم إطلاق نسخة من التطبيق لأجهزة الحاسب المحمول و المكتبي ، و توفير ميزة التشفير التام بين الأطراف End-to-end Encryption ، و مزايا أخرى مثل التعديل على الصور قبل إرسالها ، و إمكانية إرسال رسائل متحركة بصيغة GIF و غيرها ، و انتهاءً بميزة الـ Video Call الرائعة !

لتحميل اخر اصدار من تطبيق واتساب 

اضغط هنا


الان قم بتحديث تطبيق واتساب وتمتع بهذه الميزة الجديدة Reviewed by Unknown on 5:01:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.