Translate

اليك هذه المجموعة من الالعاب المسلية والجديدة



كما عودناكم في كل فترة نقوم  بعرض مجموعة من العاب الاندرويد عسا ان تعجبكم احد هذه الالعاب واليوم اتينا لكم بمجموعة من الالعاب الشيقى والمسلية اليكم هذه الالعاب ..

1- لعبة اختبار الذاكرة
لعبة اختبار الذاكرة صممت خصيصا لأصحاب العقول الكبيرة، الذين يعشقون التحديات الذهنية!
ستعرض عليك صورة لمدة 15 ثانية، وعليك أن تحاول أن تتذكر أدق تفصيلها، ثم ستطرح عليك مجموعة من الأسئلة تختبر ما تتذكره من تفاصيل عن الصورة.
بسيط، أليس كذالك؟ لا يا عزيزي! فالأسئلة ليست بتلك البساطة، بل تحتاج ذهنا واعيا يستطيع أن يصور ويتذكر أدق التفاصيل. إنها لعبة تطور قدراتك الذهنية وتضعك في وجه التحدي مباشرة. فهل أنت مستعد للتحدي؟
رابط تحميل لعبة :  اختبار الذاكرة اضغط هنا

2- لعبة لو خيروك

  لو خيروك- لقطة شاشة



لعبة لو خيروك هي لعبة تحتوي على سؤال أو عنوان سؤال... يجب عليك الاختيار بين اختيارين وأن ترى بنفسك أن كان قرارك مثل قرار أغلبية الناس,محتويات اللعبة مناسبة لجميع الأعمار, جربها بنفسك لعبة ممتعة وجدا مثيرة, ومن ناحية أخرى مضحكة وجميع الأسئلة تتحداك في اتخاذ قراراتك.
لتحميل لعبة : لو خيروك اضغط هنا

3- لعبة  قارىء الافكار
 قارىء الافكار- صورة مصغَّرة للقطة شاشة


لعبة قارىء الافكار لعبة صغيرة تعتمد على معادلة لمعرفة الرقم الذى تفكر فيه . تحدى اصدقائك بها . ستجد من بينهم الكثير من ينبهر من الفكرة ويفكر كيف عرفت اللعبة ما يخطر فى باله .
4- لعبة اختبار الهبل
  لعبة اختبار الهبل 1- لقطة شاشة
لعبة مسابقات واختبارات مسلية ومضحكة إلى حد كبير هذه اللعبة تحتاج إلى ذكاء وسرعة بديهة !! تحديات خفيفة الظل ومضحكة سوف تنال اعجابك  اللعبة تحتوي على العديد من المراحل بالإضافة الى الأجزاء القادمة الرسومات جميلة وممتعة ومضحكة بالاضافة الى الاصوات المضحكة والموسيقى الفكاهية الكوميدية استنتج ★ حلل ★ فكر ★ الجزء الأول من لعبة اختبار الهبلاجمل الالعاب المضحكة اختبار الهبل والغباء ، غباء ذكاء مسابقة جميلة جدا ومسلية.
5- لعبة كلمات متقاطعة
 كلمات متقاطعة- صورة مصغَّرة للقطة شاشة
لعبة كلمات متقاطعة ووصل الكلمات والألغاز بصورة عصرية ومسلية أكثر.. جربها !!
في كل مستوى مجموعة من الأسئلة والألغاز الممتعة, وراء كل سؤال لغز حول معلومة . حروف الاجوبة تتقاطع - بأحرف مشتركة - مما يتيح لك كشف حروف عن طريق حل اسئلة متقاطعة.وبمساعدة مجموعة من الخيارات الأخرى التي تساعدك في حل الألغاز في حالة عدم تكمنك من معرفة الاجابة على اللغز هذه اللعبة بجودة اسئلتها تعتبر دورةتثقيفية شاملة وماتعة ونافعة ستثري معلوماتك وثقافتك بشتى المجالات, وهناك الكثبر من الاسئلة الخفيفة التي تعتمد على فطنتك وذكاءك ولا يخلو اي سؤال من متعة التفكير والتشويق.
اذا كانت هذه كل الالعاب نرجو ان تكون قد اعجبتكم واذا احببتم ان اقوم بتنزيل لعبة او برنامج جديد يرجا مراسلتنا على صفحتنا الفيس بوك من هنا

اليك هذه المجموعة من الالعاب المسلية والجديدة Reviewed by Unknown on 5:24:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.